ناو زيت القمح Now

٦٧٫٨٥ ر.س السعر شامل الضريبه

فوائد زيت جنين القمح للبشرة:

.

- يحتوي زيت جنين القمح على أحماض دهنية مفيدة جدا لصحة البشرة مثل حمض اللينوليك و حمض الأوليك و حمض اللينولينيك و حمض البالميتيك.

.

- إن زيت جنين القمح غني أيضا بفيتامينات مفيدة جدا للبشرة مثل فيتامين أ و فيتامين د و فيتامينات ب 1، ب2، ب3، ب 6.

.

- و إضافة إلى الأحماض الدهنية و الفيتامينات يحتوي زيت جنين القمح على معادن أساسية لتغذية البشرة و تحسين مظهرها مثل الحديد و الزنك و الفوسفور و البوتاسيوم.

.

- كما أن زيت جنين القمح عني جدا بفيتامين ه المضاد للأكسدة و هو بالتالي يحمي البشرة من العوامل الخارجية كالتلوث و الحرارة التي قد تتسبب في جفافها و يحمي البشرة أيضا من ظهور التجاعيد المبكرة و يؤخر ظهور علامات تقدم السن.

.

- كما يقلل زيت جنين القمح من التجاعيد و يساعد على تخفيف ظهور الندبات و علامات تمدد الجلد و علامات الحروق نتيجة التعرض لأشعة الشمس لوقت طويل.

.

- يعزز زيت جنين القمح تكوين خلايا جلد جديدة و هو يرطب و يغذي البشرة الجافة و المرهقة و هذا يجعله مناسب جدا للعناية بالبشرة الجافة و التي بدأت علامات السن في الظهور عليها.

.

- إن لزيت جنين القمح خصائص مضادة للإلتهابات و هو يعالج مشاكل عديدة للبشرة مثل الأكزيما و الصدفية.

.

- إن الإنتظام على إستخدام زيت جنين القمح لوقت طويل يجعل البشرة ناعمة مثل الحرير و يعيد النضارة و الرونق للبشرة المرهقة و الباهتة و يساعد على شد البشرة لتبدو أكثر شبابا.

.

طرق إستخدام زيت جنين القمح أو زيت رشيم القمح للعناية بالبشرة:

.

ترطيب البشرة:

.

يمكنك إستبدال كريم العناية بالبشرة الليلي بزيت جنين القمح و ذلك بتوزيع كمية صغيرة جدا من الزيت على بشرة الوجه ليلا بعد غسل بشرة الوجه بغسول الوجه و إستعمال التونيك. و أنصح بإستخدام كمية صغيرة من الزيت كي تمتصه البشرة تماما و لا يبقى أي أثر دهني علي الوجه و هذه الطريقة مناسبة جدا للبشرة الجافة و للبشرة التي بدأت التجاعيد في الظهور عليها.

.

يمكنك أيضا مزج زيت جنين القمح مع زيت اللوز الحلو عند إستخدامه لترطيب البشرة ليلا للإستفادة من الزيتين معا و للتقليل من حدة رائحة زيت جنين القمح التي قد تزعج البعض و أيضا لتخفيفه لأن زيت جنين القمح لزج بعض الشىء.

.

تخفيف ظهور الندبات و العلامات على بشرة الوجه و الجسم:

  • ٦٧٫٨٥ ر.س
نفدت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا
AMAL MOHAMMED منذ 6 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
حلو

ربما تعجبك